Download kitab pdf terlengkap AswajaPedia Klik di sini

Do'a Hizib Alam Nasyroh


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إني أسئلك يا الله 3× يا إله الاولين والآخرين ألم نشرح لك صدرك. أن تشرح لي صدري باسم الذي شرحت به قلب نبيك محمد صلى الله عليه وسلم. ووضعنا عنك وزرك الذي أنقض ظهرك. ياظاهر ياباطن ياخفي عن الأبصار. أخفني عن أعين الناظرين. ورفعنا لك ذكرك. يا ذاكر أذكرلي باسم الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم ويتفكرون في خلق السموات والأرض. ربنا ما خلقت هذا باطلا. سبحانك فقنا عذاب النار. أن تنجيني من القوم الظالمين. فإن مع العسر يسرا , إن مع العسر يسرا. يسرلي ما تعسر علي من أمور الدنيا وأمور الآخرة مع الراحة والطمأنينة للقلوب والأبدان بالسلامة والعافية في الدين والدنيا والآخرة. بتيسير وفضل منك ياالله . فإذا فرغت فانصب وإلى ربك فارغب. اللهم إنى أسئلك برغبتى إليك وبالباب والذكر الحكيم. أن تحفظنى عن ألسنة الخلق أجمعين. وأن تسخرلي روحانية هذه السورة الشريفة يجلبون رزقي من حيث كان إلى حيث كنت وفي عطف قلوب العباد إلي وفي دفع الضر عني. ياحفيظ 3× إحفظنى برحمتك ياأرحم الراحمين. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

Post a Comment

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.